احمق لا تبالي



وسط كل ما نمر به قد تصرفت بحماقة
الوم نفسي حين كنت انقاد خلفك بحماقة
كيف كنت بهذه الحماقة ولا ابالي
وكيف لك انت تتصرف بهذه الحماقة
كم من مرات تعاهدنا ان لا نفترق
وكم مرة تجاهل وتعمدت التجاهل
فبكل بساطة تنسى عهودا قطعتها
وانت لا تبالي فيما يجب ان تفعل
ليت للذكريات اوراق لامزقها
حتى انسى ما وعدتني واستطيع ان اهمل
ليتني انزع من التاريخ كل اوقاتي 
وكل لحظة من الزمن سرقتها مني
كيف اداوي ما فعلته بكياني
لاكن ما الوقت قد مر وانت في حماقة لا تبالي
ليت في بكائي نسيان ما عشته
وما قد رأيته وانا معك
ازلت مني بالبسمه واغرقتني في هما
معك عشت الوهم وانا لا ابالي
وحين تجاهلتني قد اكتشفت حماقتك
فانت لا تعني شئ لي سوا احزانا
صفحاتك لدي ممتلئة تعاسة
وما بيدي سوا الندم على ما قد عشتة معك
اانت يا من كنت كل سعادتي
تتجاهل ما فعلته من اجل سعادتك
انظر الي كل ما صنعته معك
انظر من حولك وضع مقارنتا
بين ما فعلته من اجلك وما وما فعلته انت
الان لا يسع قلبي سوا تعاسه ومرارة نفسي
انظر الى حقيقتك وحقيقتي لديك
والان ارحل وانا ارحل ولا تنتظر
ان اعود لحماقة تصرفك
كم تمنين ان اعود لك يوما
والان لو بيدك حياتي لن اعود
وان ابلغوك باني قد مت لا تعد تفكر بي
فما قد فعلته بي قد يقتلني
فلا تنظر الي فانا قد مت 
وانتها ما كنت انتظرة فالوقت قد فات

ارحل ولا تنتظرني فانا لان اعـــــــــــــود

0 comments so far,add yours