أحلى رسائل حب | اجمل رسالة حب | رسالة حب معبرة 2013 جديدة


أحلي رسائل الحب
أحلي رسائل الحب

حبك بقايا همس...

مابين القمر والشمس...

فديتك بالعمر كله...

اليوم, وبكرة, و أمس...


غمض عينك دقيقه

غمض عينك دقيقه,
هابعتلك بوسه رقيقه, 
تكتب على خدك حقيقة,
 بحبك لاخر دقيقه

أيام عمري

لو جمعت أيام عمري من فرح...
 ما تساوي لحظة من وقتي معك...


 دورت رسالة أرسلها لك...
 ما لقيت أحلى من كلمة...
 الله لا يحرمني منك 


أبدا راح ما أنساك

لو سنين عمري تضيع ..
 والزهور تنسى الربيع ... 
 أبدا راح ما أنساك

اهديك قلبي

لو كان عليا.. كنت اهديك قلبي !
 لكنه ملك ربى...
 فهل يكفى حبى ؟


قهوتي أنت حلاها... وزعلتي أنت رضاها...
وعلتي أنت دواها... ونظرتك عمري فداها


لو عرف النحل طعم شفتيك..
 لترك العسل وذهب إليك


ما انسك مهما تغيب سنين

اذا انتقل الهرم من مصر للصين
 وقلبى من اليسار لليمين
 ما انسك مهما تغيب سنين


حبك ساكن جوة قلبى
 وصورتك جوه عيونى
 و بقولك من قلبى...
"بحبك" يا ضى عيونى


رسمتك للقمر صورة...
 و اخدت من النور من نوره...
 أحبك يا عمرى ونفسى بيك مسحورة 

 كل عام وأنت بـ1000 خير

أول شخص بالدنيا يستاهل كلمة ..
 كل عام وأنت بـ1000 خير
 .. يا أحلى قلب بالدنيا



خليك حبيبي بجنبي قريب,
 لو حصل شي بيننا...
 عن حياتي ما تغيب


مش مهم انك حلو...
 مش مهم انك شيك...
 المهم انك فكرنى...
 ودة اللى عجبنى فيك !


رحت للسوق أشتري ساعة غالية...
 ما لقيت أغلى
 من الساعة إلي شفتك فيها . 

دمعه

تمنيت أكون دمعه .. حتى أولد في عينيك.. 
وأعيش على خديك .. وأموت عند شفتيك.



قلبك عندى احلى مكان

لو فرقنا المكان, و بعدنا الزمان...
 صوتك دوما يحسسنى بالامان...
و قلبك عندى احلى مكان


أعيش لك .. ومن أجلك ..
و أحبك أكثر من أهلك ..
وإذا مو مصدقني أسأل قلبي


الثلج هدية الشتاء ...
 والشمس هدية الصيف ...
والزهور هدية الربيع ...
 وأنت هدية العمر


حبيبي إن كنت بروحك أنا ثانيك...
وإذا متضايق أنا أسليك...
 وإذا مستانس الله يهنيك



تذكرني إذا كنت أستحق الذكرى

العمر زهرة .. والحياة فترة ..
والحب مرة .. 
فتذكرني إذا كنت أستحق الذكرى

واحب الحب ان حبك

احبك, واحب اللى يحبك,
 واحب الحب ان حبك
, ولو الحب ما احبك !
 يلعن ابو الحب...و  أحبك

منتظر تعليقاتكم الجميلة التي تشجعني على تقديم المذيد


رجاء خاص لاصحاب المواقع والمدونات الذين يقومون بنقل الموضوع قم بذكر المصدر تجنبا لتقديم شكاوي الي Google

3 comments so far,Add yours

  1. تمنيت أكون دمعه .. حتى أولد في عينيك..
    وأعيش على خديك .. وأموت عند شفتيك.

    ردحذف
  2. حبيبيبي احمد لو دق الموت بابي وشاء الله ان يطوي شبابي ساظل احبك تحت التراب وانا اشكر هذا الموقع لانه كثير معبر وياريت ياغيث احمد الذي تدرس معي تعرف شعوري يوماحبيبي انا احترق شوقا لاراك وان اردت ان تعرف من انا فانا شيماء التي تدرس معك في القسم 1ع ت6ثانوية سوداني محمد التركي وانا اتمنى لك عام سعيد وعمر مديد وصحة كالحديد
    احبك احبك احبك احبك ولاتسالني ما الدليل لان الرصاصة لاتسال القتيل فان حبي لك هو الدليل


    شيماء




























































    ردحذف
  3. رسالتك رائعة ولكن فيها عبارات ناقصة

    ردحذف