I’m so lonely, broken angel

I’m so lonely, broken angel
I’m so lonely, listen to my heart
I’m so lonely, listen to my heart

I’m so lonely, broken angel
I’m so lonely, listen to my heart
One n’ only, broken angel
Come n’ save me, before I fall apart
One n’ only, broken angel

I’m so lonely, broken angel
I’m so lonely, listen to my heart
One n’ only, broken angel
Come n’ save me, before I fall apart
Come n’ save me, before I fall apart

I’m so lonely, broken angel
I’m so lonely, listen to my heart
One n’ only, broken angel
Come n’ save me, before I fall apart
Come n’ save me


الترجمة :


انا ملاك وحيد جداً, ومحطم
انا وحيد جداً, اصغي الى قلبي

انا وحيد جداً

أحبك
لا تجلب الدموع الى عيوني
انا لا استطيع
بدونك انا محطم ومكتئب
بدونك انا محطم ومكتئب

انا ملاك وحيد جداً, ومحطم
انا وحيد جداً, اصغي الى قلبي
واحد فقط, ملاك محطم
تعال وانقذني قبل ان انتهي
تعال وانقذني قبل ان انتهي

اينما تكون انت سأكون انا بجانبك
حتى النهاية سابقى مهووس ومجنون بك
انت لا تعلم
بأنك حياتي كلها, عد لجانبي
انا ملاك وحيد جداً, ومحطم

انا ملاك وحيد جداً, ومحطم
انا وحيد جداً, اصغي الى قلبي
واحد فقط, ملاك محطم
تعال وانقذني قبل ان انتهي
my-broken-angel

انها حياتي لا يمكن ان تكون بدونك
---------------

انا ملاك وحيد جداً, ومحطم
انا وحيد جداً, اصغي الى قلب
واحد فقط, ملاك محطم
تعال وانقذني قبل ان انتهي
---------------
انها حياتي لا يمكن ان تكون بدونك

4 comments so far,Add yours